- ان يكون المتقدم حاصلا على درجة البكالوريوس في تخصص صحافة وإعلان أو إعلام من جامعة معترف بها وتقدير لا يقل عن 75%.
- أن لا يزيد عمر المتقدم عن ٣٥ عام.
- خبرة في مجال العمل لا تقل عن 3 سنوات.
- يفضل ان يكون حاصلا على دورة في التصميم باستخدام برامج Adobe Photoshop, Corel Draw) ) وتحرير المجلات باستخدام برنامج Adobe Indesign
- القدرة على التواصل مع الجمهور وذوي الخبرة في مجال العلاقات العامة.
- اجادة استخدام برامج الحاسوب وبرنامج Microsoft Office وبرامج الانترنت.
- القدرة على العمل تحت الضغط والعمل مع طواقم البلدية وفرق العمل.
- أن يجيد اللغة الإنجليزية قراءة وكتابة ومحادثة.
- يفضل ان يكون من سكان مدينة رفح.
تقدم الطلبات المستوفاة للشروط مع إرفاق كافة المستندات من الشهادات العلمية وشهادات الخبرة من خلال الموقع الالكتروني للبلدية (www.murafah.ps) وذلك اعتباراً من 01/07/2017م وحتى الساعة الثانية ظهراً من يوم الأحد الموافق 09/07/2017م.
• صورة عن المؤهل العلمي + صورة عن شهادة الثانوية العامة.
• صورة عن اثبات الشخصية ( هوية , جواز سفر)
• صورة عن شهادة الميلاد.
• صورة عن الخبرات , الدورات , السيرة الذاتية وصورة شخصية
0 التعليقات:
إرسال تعليق