الأحد، 8 أكتوبر 2017

محاسب/ة - غرفة تجارة وصناعة وزراعة المحافظة الوسطى


المؤسسة : غرفة تجارة وصناعة وزراعة المحافظة الوسطى .
الشاغر : محاسب/ة Accountant
مدة العقد : 3 شهور تجدد لعقد سنوي في حال أثبت الكفاءة والاستحقاق.

المهام الوظيفية :
- متابعة وتقييد المعاملات المالية اليومية الخاصة بالمؤسسة من إيرادات ومصاريف وما يوكل إليه من مهام .
- إعداد التقارير المالية والادارية الدورية اللازمة باللغة الانجليزية أو العربية حسب ما يطلب منه .
- إعداد وتقديم الموازنة والميزانية العمومية حسب المطلوب .
- إعداد القيود المحاسبية والتأكد من صحتها ودقتها وإدخالها على النظام .
- التأكد من جميع السجلات المحاسبية كاملة و موثقة .
- متابعة حسابات المؤسسة لدى البنوك المختلفة.
- إعداد التسويات البنكية وضمان دقتها.
- تسجيل الموجودات وإجراء الجرد اللازم للممتلكات وإعداد تقرير بالخصوص.
- تدقيق وتسجيل فواتير المشتريات والتأكد من اكتمال عملية الشراء والمرفقات حسب الاصول
- الأرشفة اليدوية والإلكترونية للمعاملات المالية وحفظ المستندات حسب الأصول.
- الإغلاق الشهري وإعداد البيانات المالية الشهرية .
- القيام بأي مهام أخرى توكل إليه/ا في مجال تخصصه .

الشروط الواجب توافرها :
- بكالوريوس محاسبة على الأقل من جامعة معترف بها ( ويفضل محاسبة انجليزي ) .
- خبرة عملية لا تقل عن 3 سنوات في مجال محاسبة المؤسسات .
- إجادة تامة للغة الانجليزية قراءة وكتابة ومحادثة ( شرط أساسي ) .
- إجادة  تامة في استعمال الحاسوب والبرامج المحاسبية بالإضافة إلى ( MSO ) خصوصا الاكسيل .
- القدرة على تلبية متطلبات العمل لدى المؤسسة خارج ساعات العمل إن لزم الأمر .
- أن لا ت/يكون موظف/ه حكومي/ه أو ت/يتقاضى راتب من أي جهة أخري .
- القدرة على التخطيط والتنظيم والإشراف والمتابعة، وإعداد التقرير والأرشفة المالية
- القدرة على القيادة والتنسيق والتواصل والدقة وقوة الملاحظة.
- الإلمام بالعمل المؤسسي والقدرة على العمل تحت الضغط والأزمات وظروف وأوقات عمل مختلفة وضمن فريق.
- درجة عالية من المرونة ومهارات شخصية قوية

فعلى من ت/يرغب وت/يجد في نفسه الكفاءة وتتوافر فيه/ا الشروط الواردة أعلاه تسليم السيرة الذاتية شخصيا الي قسم دائرة شئون الموظفين بمقر غرفة تجارة وصناعة وزراعة المحافظة الوسطي ، شارع صلاح الدين مقابل مدخل المصدر من الساعة  10:00 ص حتى 01:30 م باستثناء يومي الجمعة  والسبت والإجازات الرسمية، وذلك لتعبئة طلب التوظيف.
مع العلم بأنه سيتم عقد امتحان تحريري/عملي ومن ثم مقابلة شخصية ، بحيث سيتم الإعلان عن المواعيد لذلك بعد الموعد النهائي لتقديم الطلبات.

آخر موعد للتقديم يوم الخميس (19/010/2017) الساعة الواحدة من بعد الظهر .

ملاحظات تؤخذ بعين الاعتبار :
- سيتم استبعاد الطلبات الغير مطابقة للشروط من قبل لجنة مختصة.
- كل من يتأهل للمقابلة سيطلب منه تزويدنا بشهادة حسن سير وسلوك صادرة عن وزارة الداخلية .
- سيوقع كل متأهل للمقابلات على تعهد بصحة البيانات التي تم تزويد المؤسسة بها مع أحقية المؤسسة بطلب تعويض عن أي ضرر ناتج عن أي بيانات مغلوطة أو تم حجبها .

غرفة تجارة وصناعة وزراعة المحافظة الوسطى
تليفاكس : 2533223
جوال : 0592477779
بريد الكتروني : wostacham@gmail.com

المصدر مدونة فرص

مدير مالي - جمعية الفلاح الخيرية

تعلن جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين عن حاجتها للوظيفة التالية: مدير مالي للجمعية

الشروط الواجب توافرها لديه:
- أن يكون حاصلا على شهادة عليا على الأقل في تخصص المحاسبة أو أي تخصص ذي علاقة.
- خبرة لا تقل عن سبع سنوات في هذا المجال وإعداد التقارير المالية وإدارة الأفراد.
- إجادة استخدام برامج الكمبيوتر والبرامج المحاسبية (مايكروسوفت أوفيس – الأصيل).
- إجادة عمل الميزانيات والموازنات ودراستها.
- إعداد دراسات الجدوى الاقتصادية للمشاريع وإعداد التقارير المالية الخاصة بها.
- إجادة اللغة الإنجليزية (محادثة، كتابة، قراءة).
- لديه القدرة على العمل خارج ساعات الدوام الرسمي.
- من سكان محافظتي غزة أو الشمال.
- التفرغ الكامل للعمل لدى الجمعية.
- القدرة على تحمل ضغط العمل والعمل ضمن فريق.
- الراتب حسب الكفاءة.

* كل من يجد في نفسه الكفاءة والقدرة التقدم بالسيرة الذاتية مرفقة بالمستندات الثبوتية من شهادات وخبرة ودورات إلى مقر الجمعية الكائن في شمال قطاع غزة - جباليا- خلف الدفاع المدني، وذلك اعتبارا من يوم الاحد الموافق: 08 / 10 / 2017 وحتى يوم الأحد الموافق 15 / 10 / 2017 م الساعة الثانية عشرة ظهرًا، 
أو إرسال الطلبات على إيميل الجمعية . alfalahpal@hotmail.com

* للاستفسار والمراجعة - هاتف: 2474454 -فاكس: 2474453 -جوال: 0599404014

المصدر مدونة فرص

بدء التسجيل لبرنامج شركاء لتدريب وتشغيل الخريجين - بلدية غزة

شركاء لتدريب وتشغيل الخريجين

 
ما هي رسالة برنامج شركاء؟
تؤمن بلدية غزة أن من حق الخريجين الفلسطينيين الجدد الحصول على فرص حقيقية للتدريب العملي واكتساب مهارات تنمي مهنيتهم وتفتح أمامهم آفاق واسعة للحصول على فرص عمل مستقبلية.

ما هو برنامج شركاء؟
برنامج تدريبي موجه للخريجين الجدد والكوادر الفلسطينية الشابة، فقد تم تصميم هذا البرنامج ليجمع بين الدورات التدريبية والخبرة العملية بحيث يقضي المتدربون مدة 11 شهرًا ينتقلون خلالها بين عدد من إدارات البلدية بهدف تطوير مهاراتهم وإثراء السيرة الذاتية لديهم بخبرة عملية حقيقية ودورات متخصصة تؤهلهم للحصول على فرص عمل متنوعة.

ماذا سيستفيد الخريج من برنامج شركاء؟
  • الإطلاع والتعرف على منهجية وحجم الأعمال المنفذة داخل أكبر بلدية في قطاع غزة (بلدية غزة) والانخراط في بيئة عمل تضم ما يزيد عن 1500 موظف.
  • تطوير المهارات والقدرات الوظيفية من خلال اكتساب خبرة في بيئة عمل حقيقية.
  • المشاركة في برامج تدريبية متنوعة وممنهجة لاكتساب المهارات الأساسية المطلوبة في سوق العمل.
  • شهادة خبرة معتمدة من بلدية غزة.
  • الحصول على العديد من المزايا (دورات تدريبية، مكافأة مالية، ...الخ).


ما هي شروط التقدم للبرنامج؟
  • خريج جديد لا يتجاوز من العمر 24 عاما.
  • حاصل على شهادة علمية معتمدة لا تقل عن درجة الدبلوم.
  • تقدير جيد جدا فأعلى بناء على المعدل التراكمي.
  • غير مرتبط بعمل لدى أي جهة أخرى .
  • قدرة عالية على الاتصال والتواصل .


ما هي مراحل انضمامك لبرنامج شركاء؟
يعتمد اختيارك في البرنامج على اجتيازك جميع المراحل المرتبطة بذلك على النحو التالي:
  • تقديم الطلب: يمكنكم تقديم طلب الانتساب من خلال موقع بلدية غزة www.gaza-city.org وإدخال جميع البيانات المطلوبة إضافة إلى إرفاق السيرة الذاتية
  • فرز الطلبات: تقوم بلدية غزة بالاطلاع على الطلبات ودراستها وفرزها لاختيار المرشحين الذين تنطبق عليهم شروط البرنامج
  • الاختبارات: سيتم عمل اختبارات متنوعة لقياس القدرات والمهارات لديكم ومدى ملائمتها مع متطلبات البرنامج
  • المقابلات: يتم استدعاء أفضل المرشحين للمقابلات لاختيار العدد المناسب حسب احتياجات البرنامج.
  • البرنامج التدريبي: يكون الالتحاق بالبرنامج على شكل دفعات حسب قدرة البرنامج الاستيعابية ويتم الإعلان عن تاريخ التحاق كل دفعة من خلال موقع بلدية غزة.
التسجيل من خلال الرابط التالي: https://goo.gl/BxQt9b

اخر موعد للتسجيل: 14 / 10 / 2017 .

المصدر مدونة فرص

السبت، 7 أكتوبر 2017

إستقطاب مدرب اداري - الاتحاد العام للصناعات الفلسطينية

إعلان إستقطاب مدرب اداري

استدراج عروض مالية وفنية


يعلن الاتحاد العام للصناعات الفلسطينية و بالتعاون مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي (UNDP/PAPP) من خلال برنامج التمكين الاقتصادي للعائلات المنتجة DEEP ضمن مشروع التمكين الاقتصادي للشباب " مـهارات 2 " عن حاجته لاستقطاب مدرب في مجال التدريب الإداري المتعلق بالمنشآت الصناعية وإدارة خطوط الإنتاج والموارد البشرية.


لذا، نتشرف باستقبال الطلبات من أفراد او شركات تحت الشروط التالية في المدربين:

- حاصل علي  شهادة جامعية ذات علاقة بمحتوي التدريب.
- خبرة لا تقل عن 8 سنوات في مجال التدريب.
- معرفة وإلمام بالموضوعات التدريبية الموضوعة ضمن خطة التدريب.
-  أن يمتلك المدرب سجل جيد في مجال التدريب.
- أن يكون لدى المدرب مهارة عالية في الاتصال والتواصل و إدارة المجموعات


المهام والمسؤوليات:
-           تحضير المادة التدريبية وتسليمها لإدارة المشروع قبل بداية التدريب بأسبوع.
-           تنفيذ برنامج التدريب المُوكل إليه حسب الخطة الزمنية المقترحة.
-           إعداد تقارير الأداء والمتابعة مع إدارة المشروع.

مكان التدريب :
- سيتم عقد التدريبات ضمن قاعات مجهزة بمقر الاتحاد العام للصناعات الفلسطينية.

يسلم العرض الفني والمالي في ظرف مغلق  ومختوم بالإضافة لسيرة الذاتية للمدربين في الاتحاد العام للصناعات الفلسطينية الكائن مقابل الشؤون المدنية عمارة المعتز 1 – الطابق الأولي 

في حال وجود أي استفسار يرجى التواصل معنا من خلال:
الإيميل  Maharat@pfi.ps
رقم الجوال: 0594140031

تستقبل الطلبات قبل موعد أقصاه : يوم الثلاثاء الموافق 10/10/2017

ملاحظة / جميع الطلبات يجب تسليمها بمقر الاتحاد العام للصناعات الفلسطينية وبالظرف المختوم قبل الموعد المحدد.

-           مرفق رابط الشروط المرجعية للمدرب الاداري goo.gl/9MbPRA

المصدر مدونة فرص

متطوعين - سكرتارية / علاقات عامة وتسويق - مركز بيرزيت


يعلن مركز بيرزيت عن حاجته لمتطوعين حسب الشروط والمميزات التالية : 

سكرتارية 

  • شهادة جامعية في نفس مجال العمل 
  • خبره في مجال عمل السكرتارية
  • حسنة المظهر
  • اللباقة في التحدث والقدرة على التعامل مع الجميع 
  • خبرة في برامج الاوفيس 


علاقات عامة وتسويق : 

  • شهادة جامعية في نفس مجال العمل 
  • حسنة المظهر
  • خبره في مجال عمل العلاقات العامة
  • القدرة على الاقناع 
  • القدرة على التسويق لدورات وبرامج وانشطة المركز 
  • اللباقة في التحدث 


مميزات التطوع داخل مركز بيرزيت :

  • مدة التطوع من 2-3 شهور 
  • يحصل المتطوع على بدل مواصلات 
  • يحصل المتطوع على شريحة جوال مجانية
  • يتم توقيع عقد مع المتطوع لضمان حقه في العمل
  • يتم التثبيت في العمل حسب الاداء والتقييم في نهاية المدة . 

للتقديم لهذه الشواغر الرجاء تعبئة الطلب التالي : 
http://ift.tt/2xKsqXu

للاستفسار : 
عنوان المركز : خانيونس-شارع جلال-بجوار شركة جوال-عمارة المختار-الطابق3-شقة رقم 8 ؛ رقم الجوال : 0599341112

المصدر مدونة فرص

الأربعاء، 4 أكتوبر 2017

منسق مشروع - جامعة فلسطين



Terms of Reference

Introduction 
The University of Palestine has received a grant from the Quality Improvement Fund (QIF) - Education to Work Transition Project/Additional Financing - Ministry of Education and Higher Education and funded by the World Bank for the project entitled: Bridging the Skills Gap of the Software Engineering Students at the University of Palestine to Enhance International ICT Exports. Accordingly, the University of Palestine seeks the selection and employment of a Project Coordinator. 

Assignment Objective
University of Palestine is considering the selection of highly qualified Project Coordinator responsible for the overall implementation of all project activities under the supervision of the Project Director.

Tasks and Responsibilities:

The Project Coordinator will be responsible for the following tasks:
  • Work on administrative forms, reports and financial documentation of the project.
  • Follow-up all procurement and financial issues related to the project in accordance with the World Bank procurement procedures and guidelines and the University of Palestine internal rules and policies.
  • Coordinate, attend, and prepare minutes of the project various committees, meetings and activities.
  • Carrying out all administrative issues related to the QIF project.
  • Assist in procedures relating to receiving and installing equipment.
  • Assist in preparing technical reports regarding the purchased equipment.
  • Participation in creating communication channels with various stakeholders towards cooperation, and communication in issues related to the project.
  • Collect the project documentation, and feed its Web Page with its data.
  • Assist in preparing terms of references for hiring project consultants.
  • Insure the implementation of the project work plan and report every stage to the steering committee.
  • Write and type letters and memos drafted by director and assistant.
  • Monitor and Assist in field studies, data gathering and analysis.
  • Writing the quarterly progress reports, semi and annual reports and any other reports requested by the University of Palestine and the QIF project Coordination Unit at the Ministry of Education and Higher Education.
  • Coordinate any other project pertinent tasks emerged during the project upon the request of the Project Manager.

Qualifications & Skills:
  • Minimum of Bachelor degree preferably in Business Administration, Computing, Engineering, or any relevant field,
  • At least three years of experience in project coordination and implementation preferable similar project,
  • Administrative skills, preferable with background training in project management, budgeting and financial administration. 
  • Excellent communication, team work and community outreach skills.
  • Very good English language skills,
  • Excellent reporting skills in Arabic and English.
  • Computer Skills and control over various software: Ms. Word, excel, database management.  


Place of work:  The University of Palestine - Gaza

Time Frame: The duration of the assignment is almost 36 months. The coordinator shall work 8 hours per day, 5 days per week.

Start Date:   As soon as possible.                                        

Contract Type: Time Based Contract

Interested candidates should submit their CV along with cover letter by email to hqunoo@up.edu.ps no later than 11th of October, 2017.

The selection process follows World Bank recruiting policies and procedures. Only shortlisted candidates will be contacted.

المصدر مدونة فرص

محاسب - مكتب إنجاز للتدقيق والاستشارات



يعلن مكتب إنجاز للتدقيق والاستشارات  عن وجود شاغر وظيفي
المسمى الوظيفي : محاسب –دوام كامل

المتطلبات الرئيسية :
  • أن يكون المتقدم / ة حاصل/ة على درجة البكالوريوس في المحاسبة من جامعة معترف بها.
  • اتقان اللغة الانجليزية قراءة و كتابة.
  • القدرة على اعداد التقارير المالية.
  • الحد الأدنى للخبرة سنتين .
  • أن يجيد المتقدم/ة استخدام برنامج الأصيل بمهارة.
  • أن يكون المتقدم/ة من سكان مدينة غزة.
  • أن لا يزيد عمر المتقدم /ة عن 30 عاماً.
  • القدرة على تحمل ضغط العمل.
  • القدرة علي العمل ضمن فريق.

من يري في نفسه المؤهلات المطلوبة يرجي احضار السيرة الذاتية والشهادات الثبوتية الي مكتب إنجاز للتدقيق والاستشارات الكائن في شارع الجلاء –  مقابل محطة تمراز للبترول - عمارة الناطور الطابق الاول في موعد اقصاه الساعة 12:00 ظهرا من يوم الاحد الموافق 08/10/2017. علما بان دوام المكتب من الساعة 9:00 صباحا الي الساعة 3:00 مساءا . للاستفسار هاتف رقم  2897822 -08 .

المصدر مدونة فرص

الثلاثاء، 3 أكتوبر 2017

حصري دبلومة المعماري المحوسب - مكتب البيت المتقدم الهندسي

تدريب ميداني .
امكانية التوظيف .
ليش بعد ما تتخرج  ما بتلاقي تدريب ، وظيفة 
انضم الي فريق المعماري المحوسب

 Computerized Architecture Program
100 ساعة تدريبية محوسبة .

هدف البرنامج المحوسب :
  • اعتماد أحدث البرامج التدريبية المحوسبة في تدريس مساقات برنامج الهندسة المعمارية وكسب المهارات اللازمة لمباشرة العمل بعد التخرج.
  • التدريب التطبيقي والميداني للمتدرب في سائر المجالات الهندسية وهو ما سيمكن المتدرب من التعرف على متطلبات سوق العمل المختلفة وكيفية التعامل معها كمتخصص واكتساب الخبرة في هذا المجال.


الفئات المستهدفة :
* طلاب وطالبات الهندسة المعماري .
* خريجي الجامعات الفلسطينية .
* المهتمين بمجال الهندسة .

الشهادات المعتمدة :
شهادة معتمدة من وزارة العمل .
شهادة معتمدة من مكتب البيت المتقدم الهندسي .

للتسجيل من هنا :

لزيارة الصفحه من هنا : 

#معماري_محوسب_متميز

المصدر مدونة فرص

مدرب صيانة جوالات وأجهزة ذكية - مركز ريادة للتدريب والتطوير


يعلن مركز ريادة للتدريب والتطوير عن رغبته باستقطاب مدرب صيانة جوالات وأجهزة ذكية محترف للتدريب لدى المركز بنظام الساعة وذلك وفقاً للشروط التالية: 

  • أن يمتلك شهادة بكالوريوس في مجال ذات علاقة.
  • أن يمتلك خبرة عملية قوية في صيانة الجوالات والأجهزة الذكية .
  • أن يمتلك خبرة سابقة في تدريب صيانة الجوالات والأجهزة الذكية.


فعلى من يجد بنفسه الكفاءة المطلوبة ارسال السيرة الذاتية على البريد الإلكتروني riyada.td@gmail.com

لمزيد من الاستفسار التواصل على جوال 0599010143



المصدر مدونة فرص

مدرس تكنولوجيا - شركة رواد الإبداع التربوي

تعلن شركة رواد الإبداع التربوي للخدمات التعليمية عن توفر شاغر مدرس تكنولوجيا 

المؤهلات العلمية /
بكالوريوس تربية تكنولوجيا أو تكنولوجيا معلومات.

المهام والمسؤوليات/
- لديها الخبرة في مجال تعليم الطلاب.
- متمكنة من البرامج والأجهزة التكنولوجية.
- المرونة وتحمل ضغط العمل والقدرة على إدارة الوقت .
- سرعة التعلم والتطوير والعمل ضمن فريق.
- لبقة بالتعامل مع الأطفال.
- يفضل أن تكون من سكان محافظة الوسطى.
- آخر موعد لاستقبال الطلبات السبت 07/10/2017

لمن تجد بنفسها الكفاءة إرسال السيرة الذاتية على الإيميل التالي:

المصدر مدونة فرص

الأحد، 1 أكتوبر 2017

مصمم اعلامي Designer - جمعية دار السبيل الخيرية


تعلن جمعية دار السبيل الخيرية عن حاجتها لوظيفة مصمم اعلامي  Designer
وذلك للعمل ضمن فريق الوكالة على ان تتوفر فيه الشروط التالية:

• أن يكون المتقدم حاصلا على درجة البكالوريوس أو الدبلوم في التصميم أو الوسائط المتعددة من جامعة معترف بها.
• أن يكون لديه خبرة عملية لا تقل عن سنتين في مجال التصميم وكتابة الاخبار.
• لديه مهارات عالية في استخدام برامج الحاسوب المختلفة 
• لديه مهارات عالية في برنامج الفوتوشوب وبرنامج        After Effect 
• لديه القدرة على كتابة الأخبار والمقالات باللغة العربية والإنجليزية. 
• لديه القدرة على إدارة مواقع التواصل الاجتماعي.
• لديه مهارة في تصميم اليافطات والإعلانات والمنشورات والبوسترات. 
• لديه مهارة في فن التصوير والمونتاج والتصميم.  
• لديه القدرة على القيام بالعمل الميداني.
• يجب الا يزيد عمر المتقدم عن 35 سنة.

• يرجى ارسال السيرة الذاتية على الايميل التالي SWHpalestine@gmail.com
وللتواصل على رقم الجوال الخاص بجمعية دار السبيل (0597274592)، آخر موعد لاستقبال هو يوم الخميس القادم الموافق 5/10/2017 في تمام الساعة الثانية عشر ظهراً..




المصدر مدونة فرص

فرصة تطوع كمساعد إداري ومالي



المنتدى الإجتماعي التنموي هو مؤسسةٌ أهليةٌ تعملُ في فلسطين، أُسِّسَت عام 2006م، بإدارة مجموعةٍ من الشباب الناشطين المجتمعيين؛ من أجل بناء نموذجٍ أهلي مهني قادر على تقديم الخدمات المجتمعية، باستثمارٍ أفضل للموارد والإمكانيات المتاحة، وتحقيق رؤية تنموية، وفق منهجٍ شمولي قائم على احترام حقوق الإنسان، والقانون، والقيم المدنية. 
يعلن المنتدي الإجتماعي التنموي عن حاجته لمتطوع/ة عدد (1)  في وحدة الشؤون الإدارية والمالية وذلك لتقديم المساعدة الإدارية والمالية لطاقم العمل وفقاً للمعايير التالية:
- شهادة جامعية في الإدارة أو المحاسبة أو أي من التخصصات ذات الصلة.
- المعرفة بعمل المنظمات الغير ربحية.
- إجادة استخدام MS Office.
- مهارة جيدة  في الإتصال والتواصل والعمل بروح الفريق.
- الرغبة الجادة في التعلم والقدرة على العمل تحت الضغط.
- الالتزام بالعمل بما لا يقل عن 30 ساعة اسبوعيا.
- يمتلك معرفة باللغة الإنجليزية.

المهام الوظيفية:
- تقديم الدعم المالي، الإداري واللوجستي لفريق العمل.
- القيام بالأعمال المكتبية ( طباعة، توثيق، تقارير، إعداد مستندات) 
- التواصل مع المستفيدين، وإنشاء قواعد بيانات الإتصال. 
- تنظيم مواعيد اللقاءات والإجتماعات الدورية وإعداد محاضر الإجتماع.
- متابعة وأرشفة الملفات المتعلقة بالمشاريع وطاقم العمل.
- جمع وتحديث المعلومات المطلوبة لإعداد المحتوى الإعلامي، التقارير والعروض.
- تنفيذ أي مهام أخرى مطلوبة.

ملاحظة:
• سيتم التواصل مع من تنطبق عليهم الشروط فقط، وتعتبر هذه الفرصة جزء من تطوير المعارف والمهارات المهنية.
• يلتزم المنتدى بدفع مكافأة شهرية للمتطوع/ة طوال فترة التطوع .

للمهتمين بالتقديم، الرجاء تعبئة طلب التطوع بالضغط على الرابط، في موعد أقصاه 7/10/2017 

المصدر مدونة فرص

منح كاملة من مؤسسة عبد الله الغرير للدراسة في أمريكا


تقدم مؤسسة عبد الله الغرير العديد من المنح للطلاب العرب, حيث أنها ملتزمة بتقديم حوالي 20,000 منحة للطلاب العرب.


تلتزم مؤسسة عبد الله الغرير للتعليم بتقديم المساعدة و الدعم للطلاب العرب في كل خطوة على طريق النجاح.
تعتبر جامعة أريزونا (ASU) واحدة من الجامعات الشريكة و هي من الجامعات الرائدة في مجال التعليم عن بعد, و تم تصنيفها في المركز الأول كأكثر جامعة إبداعاً في الولايات المتحدة في عام 2017.

تقدم الجامعة العديد من التخصصات المختلفة في مجالات الهندسة, التكنولوجيا, الصحة, التعليم, السياحة و غيرها.
تغطي المنحة جميع تكاليف الرسوم الدراسية و غيرها من مصاريف الجامعة للماجستير في مدة قد تصل إلى 3 سنوات و توفر أيضاً: 
• الوصول لشبكة خريجي مؤسسة الغرير حول العالم.
• التوجيه الأكاديمي و الإرشاد.

معايير الأهلية:
• مواطن يحمل جنسية عربية—يجب ألا تحمل إلا جواز سفر عربي. تعطى الأفضلية للمقيمين منذ مدة تتجاوز 12 سنة.
• عمر المتقدم أقل من 30 سنة.
• سجل أكاديمي مميز—يجب أن يكون المتقدم حاصل على معدل 3.0 في البكالوريوس (85%).
• يحتاج إلى دعم مالي—يجب أن يقدم ما يثبت حاجته المادية.

رابط التقديم: http://ift.tt/2hE22bq

 لمزيد من المعلومات http://ift.tt/2x7OQxX

آخر موعد للتقديم: 30/11/2017

المصدر مدونة فرص