الأربعاء، 2 أغسطس 2017

فرص للمشاركة في برنامج schwarzman للقيادة في الصين

منح شوارزمان هي منح انتقائية للغاية, ممولة بالكامل و تم تصميمها بدقة للتأكد من بناء جيل من القادة الإداريين, السياسيين و المدنيين الذين يستطيعون أن يمثلوا جسوراً فعّالة من التعاون بين الصين و باقي دول العالم.
ممثل درجة ماجستير في العلاقات الدولية في أفضل جامعات بكين, جامعة تسنجهوا, تجربة برنامج شوارزمان تتمثل في فرص متعددة و مختلفة, حيث تتضمن برنامج تدريبي مكثف على القيادة, شبكة من الموجهين الخبراء, تدريب عملي, و رحلات سفر إلى مؤتمرات عدة حول الصين.

يهدف برنامج شوارزمان إلى بناء فئة شبابية محترفة و متنوعة كل عام, و ترحب بطلاب الجامعات, الخريجين, و الخبراء الشباب حتى سن 28 عاماً من أي دولة في العالم, حيث يجب أن يجيد اللغة الإنجليزية و حاصل على درجة البكالوريوس.
نرحب بالمتقدمين المؤهلين في أي مجال و يؤمنون بأن هذه التجربة في الصين ستقوم بتطوير مهاراتهم كقادة.

المميزات:
سيتم منح طلاب برنامج شوارزمان منحة كاملة تغطي جميع التكاليف مثل:
• رسوم الدراسة.
• الغرفة و المكتب.
• السفر من و إلى بكين في بداية السنة الدراسية.
• جولة داخل البلاد.
• جميع الكتب و المستلزمات الدراسية المطلوبة.
• جهاز كمبيوتر محمول و هاتف ذكي.
• تأمين صحي.
• مصروف بقيمة 3,500$

 معايير الأهلية:
• الطلاب الذين يدرسون الماجستير أو حملة شهادة البكالوريوس من جامعة معترف بها, يمكنهم التقدم لهذا البرنامج بحيث يكونوا قد أنهوا دراستهم للبكالوريوس قبل 1/8/2017
• يجب أن يكون عمر المتقدم من 18 إلى 29 عاماً.
• يجب أن يجيد المتقدم اللغة الانجليزية بطلاقة, حيث أن كل التدريب و التعليم سيكون باللغة الإنجليزية, اذا لم تكن الانجليزية لغة المتقدم الأم, يجب عليه أن يرفق شهادة إجادة لغة مع الطلب.

الأماكن المتاحة: متاح للجميع.

رابط التقديم: http://ift.tt/1Tn5sYW
لمزيد من المعلومات: http://ift.tt/1yLOyqF

آخر موعد للتقديم: 28/9/2017

المصدر مدونة فرص

فرص للتدرب بالممارسة والإنتاج - مبادرين عدد 3 لقيادة راديو كلاكيت الالكتروني


جمعية الثقافة والفكر الحر، جمعية أهلية فلسطينية، غير ربحية، مستقلة، تأسست عام 1991، تلعب دوراً قيادياً في تطوير المجتمع المدني الفلسطيني من خلال العمل على تطوير قدرات الأطفال و الشباب و المرأة في المحافظات الجنوبية و الوسطى من قطاع غزة.

راديو كلاكيت منصة اعلامية شبابية تعتمد على الشباب في إدارتها، وهي تعمل بشكل دوري على إعطاء الشباب الجدد الفرصة من أجل قيادة الراديو وتحسين وإضافة برامج وأنشطةإعلامية  جديدة فيه، حيث من المتوقع أن يعيش القائد الجديد لمدة شهرين في المركز للتدرب بالمعايشة مع فريق القيادة السابق، ويتم تسليم المهام لهم لمدة 6 أشهر ومن ثم سيتم خلال فترة الشهر الرابع من التجربة بإعادة الكره لاختيار فريق راديو كلاكيت جديد .
تعلن جمعية الثقافة والفكر الحر عن حاجتها إلى مبادرين لقيادة راديو كلاكيت بأنشطته المختلفة حيث سيتم العمل بروح الفريق بين القائد والمتطوعين لإنجاح وانجاز نشاطات الراديو . 

مدة الفرصة : 
8 شهور تشمل:
- شهرين تدريب مع فريق الراديو السابق  (سيتم تغطية المواصلات والاتصالات للمتدربين).
- 6 شهور ممارسة وتطبيق في الراديو للتدرب والتعلم ، متضمنة شهرين  لتدريب الفريق الجديد الذي سوف يتم اختياره بنفس الطريقة الحالية(بمكافأة مقطوعة يتم الاتفاق عليها لاحقا). 

قائد فريق الراديو:
شروط المرشحين للتأهل للفرصة .
- طالب/ة ،أو خريج/ة جامعي، ويفضل طلبة المجالات الإعلامية والصحافة .
- لديه/ها خبره سابقة في مجال قيادة الأنشطة الشبابية ويفضل الأنشطة الإعلامية 
- لديه القدرة على الاتصال والتواصل  مع الشباب 
- لديه/ها معرفة وإلمام بواقع الشباب في فلسطين عامة وفي قطاع غزة خاصة .
- لديه/ها تجارب سابقة في إدارة حملات ضغط ومناصره شبابية عبر وسائل التواصل الاجتماعي .
- ت/يتمتع بشخصية قيادية .
- لديه/ها روح العمل التطوعي، ويمتلك شغف التجربة .

الأدوار القيادية والمهام المتاحة من خلال الفرصة :
- قيادة فريق راديو كلاكيت
- تتبع وتنشيط علاقات التشبيك مع المؤسسات الجامعية لتعزيز الراديو بالطاقات الشبابية. والمشاركة في جلسات التنسيق الأولية بين الجامعة والمركز .
- توسيع فضاء الاستخدام  للشباب للراديو كلاكيت واستيعاب الطاقات الشبابية الجديدة. 
- المجال الإعلامي الفرصة لتقديم برامج إذاعية .
- التنسيق مع  فريق القيادة والشباب المنضوين في الراديو لإعداد الخطة البرامجية 
- تقديم تقارير عن سير التقدم في الإذاعة الإلكترونية. 
- التشبيك مع المنسقين في المركز لتظهير قضايا الشباب. 
- الامتثال لأخلاقيات العمل الإذاعي ولسياسات العمل في المركز الثقافي- راديو كلاكيت  .

الفريق الفني :
أولاً: مبادر/ة  في مجال الهندسة الصوتية استخدام مكسر الصوت.
شروط المرشحين للتأهل للفرصة .
- طالب/ة أو خريج/ة جامعي، ويفضل طلبة ( الوسائط المتعددة، الهندسة الصوتية )
- الصوت من خلال خبرات تطوع أو عمل أو مبادرات في المجال الإذاعي.
- معرفة مناسبة  عن برامج الصوت والمونتاج .
- لديه/ها معرفة وإلمام بواقع الشباب في فلسطين عامة وفي قطاع غزة خاصة .
- ت/يتمتع بشخصية قادرة على التواصل والتفاعل مع المحيط الشبابي بشكل ملائم.
- لديه/ها روح العمل التطوعي، ويـ/تمتلك شغف التجربة .
-
الأدوار والمهام المتاحة من خلال الفرصة :
- تسجيل ومونتاج البرامج الإذاعية.
- المساعدة في اختيار النصوص الخاصة بالبرامج الاذاعية .
- إعداد تقرير الإعمال المنجزة من قبل الشباب في الراديو .
- التواصل المستمر مع قائد فريق الراديو  لمتابعة سير العمل .
- المحافظة التامة على سلامة الموارد المتاحة للاستخدام.
- الامتثال لأخلاقيات العمل الإذاعي، ولسياسات العمل في المركز الثقافي- راديو كلاكيت.  

مبادر/ة في مجال الترويج والبث إلكتروني 
شروط المرشحين للتأهل للفرصة .
- طالب/ة أو خريج/ة جامعي، ويفضل طلبة (التسويق الإلكتروني، أو تخصصات مشابهة)
- مهتم/ة فاعل/ة في مجال الإعلام الاجتماعي ، لديه جمهور متابعين جيد.
- لديه/ها تجارب سابقة في العمل الإلكتروني ويفضل من يمتلك ممارسة واقعية في المجال.
- شارك/ت سابقاً في حملات ضغط ومناصرة باستخدام وسائل التواصل الاجتماعي، 
- لديه/ه معرفة بأسس التسويق الإلكتروني وطرق الوصول لجمهور موسع في المنطقة والمنطقة الإقليمية .
- لديه/ها معرفة وإلمام بواقع الشباب في فلسطين عامة وفي قطاع غزة خاصة .
- ت/يتمتع بشخصية قادرة على التواصل والتفاعل مع المحيط الشبابي بشكل ملائم.
- لديه/ها روح العمل التطوعي، ويـ/تمتلك شغف التجربة .

الأدوار والمهام المتاحة من خلال الفرصة :
- العمل على بث البرامج  والحلقات المنتجة من الشباب عبر الموقع الالكتروني للراديو والترويج لها في مساحات وفضاءات ثقافية وإعلامية أخرى .
- العمل على نشر تقارير صحفيه عبر الموقع، وتغذية الموقع بكل جديد متعلق براديو كلاكيت والقضايا والمواضيع ذات الصلة .
- متابعة الإدخال الإلكتروني على صفحة الويب الخاصة بالراديو 
- القيام بتنفيذ الإعلانات الإلكترونية للبرامج الشباب والمواضيع ذات الصلة .
- المساعدة في تحرير المواد الإعلامية فنياً قبل نشرها.
- المحافظة التامة على سلامة الموارد المتاحة للاستخدام.
- الامتثال لأخلاقيات العمل الإذاعي، ولسياسات العمل في المركز الثقافي- راديو كلاكيت.  

يطلب من المهتمين ارسال سيرتهم الذاتية وذلك عن طريق البريد الإلكتروني
الموعد النهائي لتقديم الطلبات هو الثلاثاء الموافق  8 أغسطس 2017 وسوف تقوم الجمعية بالاتصال بالمرشحين الذين يقع عليهم الاختيار فقط.

المصدر مدونة فرص

فرص تدريبية شبابية- جمعية الثقافة و الفكر الحر – المركز الثقافي


تقديم: 
نظراً لعدم وجود مساحات عامة وحرة للشباب للمشاركة في الحياة العامة، الأمر الذي يؤثر سلباً على مستوى مشاركتهم وتمثيلهم في قطاعات المجتمع المختلفة. فإن المركز الثقافي التابع لجمعية الثقافة والفكر الحر يُعد من المنابر الفعالة للشباب التي تتيح لهم الفرصة والمساحة لتمثيل مواهبهم  وتعزيز وتمكين قدراتهم وإعدادهم للقيادة، بقصد إحداث تغيير ايجابي على المستوى الشخصي والمستوى المجتمعي.

تسعى جمعية الثقافة والفكر الحر من خلال المركز الثقافي الى تنفيذ مشروع "معاً نصنع التغيير" والممول من أوكسفامنوفيب وذلك من خلال مشاركة 60 شاب من كلا الجنسين من المحافظات الجنوبية بهدف:
( المساهمة في خلق بيئة تساهم في تمكين الشباب الفلسطيني في قطاع غزة من خلال إنشاء منابر عامة للشباب والشابات في منطقة خانيونس وبناء مهاراتهم في مجال الضغط والمناصرة، للدفاع عن قضاياهم، والمساهمة في رفع أصواتهم حول السياسات والقضايا المتعلقة بالمرأة ومشاركتها في بناء السلام والأمن). 

حيث يشمل المشروع على:
المرحلة الأولى: اعداد دراسة تقييمية لوضع المرأة ومشاركتها من أجل استخدام نتائج الدارسة في تنظيم حملة مناصرة حول القضية المركزية التي تتمخض عن الدراسة وستقوم الفئة المتكونة من 60 شاب/ة بالمشاركة في إعداد الدراسة.
المرحلة الثانية :تأهيل وتدريب الشباب وتحضيرهم وتزويدهم بالمهارات والمعلومات اللازمة للنجاح ومناصرة القضية التي تم اختياراها وذلك بعد تقسيم الشباب الي ثلاث مجموعات في مجالات (الانتاج الاذاعي – الاعلام والتواصل المجتمعي – الاستاند أب كوميدي)

حيث من المتوقع تأهيل الشباب من خلال عملية تدريبهم على الآتي :

  • انتاج البرامج الإذاعية بما تشمل من موجات بث مفتوحة، سبوتات إذاعية، مسلسل إذاعي، حلقات إذاعية متنوعة، كذلك سوف يتم تدريبهم على طرق الوصول للجمهور وتفعيله عبر المنابر الإذاعية . 
  • طرق الوصول والتأثير من خلال استخدام وسائل التواصل الاجتماعي، مثل الفيس بوك، السناب شات، اليوتيوب، لينك إن .. إلخ، وكيفية إدارة حملات إلكترونية من أجل تفعيل الجمهور للمشاركة والتفاعل مع القضايا. 
  • تدريب الموهوبين من الشباب  على إنتاج حلقات استاند اب كوميد هادفة من أجل التعبير عن قضايا المجتمع، حيث من المتوقع أن يضم التدريب أسس بناء المواقف الساخرة بطريقة ناقدة وإيجابية، طريقة مواجهة الجمهور، بناء النص، الإلقاء والتأثير. 


المرحلة الثالثة: انتاجات شبابية ضمن حملة ضغط ومناصر للقضية الناتجة عن الدراسة السابقة.
تفعيل مجتمع الشباب لمناصرة القضية المتمخضة من الدراسة عبر استخدام المهارات التي تدربوا عليها لاحقاً، ومن المتوقع أن يقوم الشباب بالمنتجات الآتية ضمن حملة ضغط ومناصرة واحدة كالآتي : 
- انتاج حلقات استاند أب كوميد وعروض مباشرة أمام الجمهور، وعروض عبر اليوتيوب.
- برامج إذاعية متنوعة، تتضمن لقاءات مع مسئولين، حلقات إذاعية، موجات مفتوحة ..إلخ 
- إنتاج فيلم تعبيري عن القضية . 
- مناظرات مع صانعي قرار 
- عقد  يوم دراسي حول مقاربات شبابية من اجل مناصرة قضايا المرأة .

وعليه يهتم  المركز الثقافي التابع لجمعية الثقافة والفكر الحر، باختيار مجموعة من الشباب الفاعل والجاد والملتزم بقضايا المجتمع ولديه ميل إيجابي نحو التأثير والتغيير للأفضل، من أجل الانخراط في فعاليات المشروع، والعمل كفريق معاً من أجل مناصرة قضايا المجتمع والمرأة على وجهة التحديد. وذلك وفق المعايير الآتية :

معايير الاختيار :

  • أن يكون عمر المتقدم/ة من 19 – 35 عاماً
  • أن يكون لدى المتقدم/ةالموهبة والمهارات الأساسية في احدى المجالات التالية (وسائل الإعلام الاجتماعية والإنتاج الإذاعي أو الاستاند أب كوميدي)
  • أن يكون من سكان المحافظات الجنوبية 
  • الرغبة في التطوع والعمل بروح الفريق
  • أن يكون لديه الاستعداد للتعلم وتبادل الخبرات.
  • ابداء مستوى عالي من الالتزام بالتدريب والفعاليات اللاحقة والمتوقع استمراها لمدة 6 شهور
  • الاستعداد لتقبل الآخر وتبادل الرأي.


يطلب من المهتمين إرسال سيرتهم الذاتية مع التنويه بالمجال المراد الانضمام اليه وذلك عن طريق البريد الإلكتروني
 volunteer@cfta-ps.org
الموعد النهائي لتقديم الطلبات هو السبت الموافق 12 اغسطس 2017 وسوف تقوم الجمعية بالاتصال بالمرشحين الذين يقع عليهم الاختيار فقط.

المصدر مدونة فرص

مين سكاي لاين؟







حابب تعرف عنّا أكثر
زورونا على الرابط التالي وبيُشرفنا عمل لايك لصفحتنا

http://ift.tt/2ujLQwH

المصدر مدونة فرص

الثلاثاء، 1 أغسطس 2017

الآن في غزة ولأول مرة Mini MBA الدبلوم الاحترافي في إدارة المال والأعمال


هل أنت خريج جامعي وترغب في صقل مهاراتك الإدارية؟
هل تود أن تكون إداري ناجح؟
هل أنت موظف أو مدير شركة وتريد أن ترتقي في سُلمك الوظيفي؟
الآن بإمكانك الانتساب إلى الدبلوم الاحترافي Mini MBA في إدارة المال والأعمال لدى مركز سكاي لاين للتدريب والتطوير

للمزيد والتسجيل: http://ift.tt/2ugBuxX

#عنواننـــا: غزة- الجندي- عمارة خضير- الطابق الخامس.
#للاستفسار موبايل رقم: 0592440400

المصدر مدونة فرص

Marketing Officer - One Mobile

One Mobile, one of Badri &Hania Corporate Group companies, is a Palestinian telecom company aiming to be one of the leading telecommunication services and products distributors in Palestine. As a first step, in July 2017, we have acquired the distribution rights of Wataniya Mobile services and products in Gaza Strip.

Position: Marketing Officer 
Location: Gaza
Type of Contract: Full Time  
Deadline for Application: 07/08/2017

Job Description 
• Study the local market and prepare marketing studies in cooperation with the sales department
• Develops specific plans to ensure revenue growth in all company’s products
• Collaborates with sales manager to develop sales and marketing strategies to improve market share
• Prepare short and long-term marketing plans to ensure continuity in the market
• Establish and control budgets for sales promotion and trade show expenses
• Preparing promotional and pricing plans in line with the market
• Prepare marketing strategies alongside other company executives and staff.
• Analyze market trends and recommend changes to marketing and business development strategies based on analysis and feedback
• Enrich all external perceptions of the company and growth of market share.
• Deepen relationships with all media to ensure the most effective messaging and positioning of the organization. -Responsible for online marketing activities such as, social media.
• Building, Collecting and analyzing relevant performance data and preparing any required reports and proposals.
• Delivering consulting services such as strategic planning, discuss rights & faults in client’s business marketing & advertising efforts, and specify their target market & audience.
• Be responsible for making appropriate recommendations for client’s strategies that best suit their current and future needs

Requirements:
• BA in Marketing, Business Administration or any relevant field;
• General 4 years of experience in professional life (distinguished portfolios may diminish the weight of this criterion)
• 2 years of experience in marketing management.
• Strong leadership skills.
• Good communication and interpersonal skills. 
• Strong understanding of customers and market dynamics requirements.
• Able to operate in a fast –paced and changing market environment. 
• Experience with MS Office Suite.  

How to Apply
Qualified candidates are invited to submit their Cvs and cover letters to jobs@onemobile.ps with named Marketing officer, No later than 15:00pm on 07/08/2017.
We thank all applicants for their interest, but regret that only short-listed candidates will be contacted. 

المصدر مدونة فرص

Sales Officer - One Mobile

One Mobile, one of Badri &Hania Corporate Group companies, is a Palestinian telecom company aiming to be one of the leading telecommunication services and products distributors in Palestine. As a first step, in July 2017, we have acquired the distribution rights of Wataniya Mobile services and products in Gaza Strip.

Position: Sales Officer
Location: Gaza
Type of Contract: Full Time  
Deadline for Application: 07/08/2017

Job Description
The sales manager is responsible for planning and organizing the sales activity, supervision and evaluation of the sales activities. It is also responsible for identifying the needs, qualifications and needs of the department. in accordance with company rules.

• planning of the selling activity includes participation in setting the goals and drawing up the sales practices within the company such as the policies for the products and the policies of prices, distribution, promotion and communication with the target markets.
• Organization of sales activities, which include organizing sales efforts through the development of an effective and efficient organizational structure, because sales men represent the link between the company and its customers.
• Execution of sales activities identified in selling activities.
• Oversee and direct the efforts of the salesmen.
• Coordination of sales activities with other departments such as marketing, procurement, warehousing, production and finance.
• Monitoring and evaluation of sales activities, including identifying sales areas, identifying salesmen's routes, determining sales quotas, receiving reports on sales activities, evaluating their findings and taking appropriate corrective measures to improve and improve performance.
• Participate in the selection and employment of sales men in terms of analysis and description of the work, and determine the required qualifications and their source.
• Identify the needs of the salesmen from the training and the type of training required for each individual.
• Motivate salesmen by different motivational methods and constantly search for rewards that stimulate sales efforts of salesmen by building and developing an effective compensation system.

• Evaluating the sales men's efforts by determining effective and objective evaluation models to arrive at a logical judgment on the performance of sales men.
• Provide periodic reports on sales to senior management.

Basic Requirements: 
• BA in Marketing, Business Administration or any relevant field;
• General 4 years of experience in professional life (distinguished portfolios may diminish the weight of this criterion)
• 3 years of experience in Sales & Marketing.
• Strong leadership qualities.
• Good communication and interpersonal skills
• Experience with MS Office Suite

How to Apply
Qualified candidates are invited to submit their CVs and cover letters to jobs@onemobile.ps        
with named Sales Manager, No later than 15:00pm on 7/8/2017. We thank all applicants for their interest, but regret that only short-listed candidates will be contacted.

المصدر مدونة فرص

منسق التوثيق والمتابعة - جمعية عايشة لحماية المرأة و الطفل

Project: protecting children and adolescents from gender based violence through the promotion of their sexual and reproductive rights in the Gaza strip
Contract: 5 months (Full Time)
Report to: Executive director of Aisha Association
Location: Gaza Strip

CONTEXT:
AISHA Association for Women and Child Protection (AISHA), established in 2009, is an independent Palestinian women organization working to achieve gender integration through economic empowerment , psychosocial & legal support to marginalized groups in the Gaza Strip.
Aisha intends to carry out a new project namely “protecting children and adolescents from gender based violence through the promotion of their sexual and reproductive rights in the Gaza strip” (SRHR) on Gaza Strip funded by Save the Children and with partnership of it. It is worth mentioning that this project has been implemented before by Save the Children in Lebanon, Yemen and Opt West Bank.

JOB PURPOSE:
The key function of the outreach & documentation Coordinator is to provide logistical and co-ordination support to the team working on SRHR funded by the Save the children. Under the direct supervision of (Director of the project) she\ he will carry out all planned activities in an effective and timely manner. She/ he will supervise the field workers working for this project. In addition to that, she/ he will ensure that the project implementation is according to the milestones set in the approved action plan and required quality criteria. Such that, she/ he will participate in analysis of the target Group.

MAIN DUTIES:
  • Coordinate project activities with the project team and with partner.
  • Actively coordinate a range of project tasks and to ensure timely delivery, monitoring and reporting of them.
  • Oversee and manage day to day implementation of project activities in close collaboration with the project staff, as per set in the action plan
  • Manage the processes related to the assessment, planning, implementation, and follow up activities.
  • Engage with stakeholders including organizing and facilitating meetings
  • Prepare periodic narrative and analytical reports on the project activities and progress.
  • Contribute to writing success stories, and other documents, as required.
  • Provide the field workers with advice/ feedback once needed.
  • Contribute to the planning, preparations, and undertaking of various procurement activities. [where relevant]
  • Perform quality assurance field visits for the targeted families, verifying the collected and computerized data among beneficiaries of the program through an ongoing follow-up basis with appropriateness.
  • Ensure efficient internal monitoring of the project, and compliance with funder’s requirements.
  • Collect and maintain accurate and up-to-date information on all activities and results.
  • Participate in the preparation of materials required for the training.
  • Build networking ties and cooperation with relevant institutions
  • Represent the project and its activities in a positive and professional conduct on a permanent basis.
  • Participate in the meetings of the working crew and other related meetings
  • Perform any other work entrusted to him / her by the Executive Director


QUALIFICATIONS & COMPETENCIES
  • Bachelor Degree in public administration, English or any related field.
  • At least 3 years of proven experience in managing/ coordination of projects, preferably related to women and children issues.
  • working experience in community development projects.
  • Working experience in women projects.
  • Excellent organizational and planning monitoring and evaluation skills
  • able to schedule and priorities people and activities to meet operational deadlines.
  • Strong communication and interpersonal skills including negotiating and influencing skills and ability to write clear & concise reports.
  • Fluency in written and spoken Arabic and English
  • Proficiency in computer skills and Microsoft Application (Work, Excel, Power Point,….)
  • Ability to handle multi-tasks in a fast paced environment.

To apply send a covering letter in English demonstrating how you meet the requirements of the post along with your CV (which should include three references out of which two must be from the direct supervisors of your current and/or most recent employment) to: aisha.jobs@hotmail.com
Closing date for applications: Sunday 6 August 2017 Only shortlisted candidates will be contacted.

المصدر مدونة فرص

مندوب أو مندوبة دعاية طبي (تخصص صيدلة) - شركة كير فور هيلث


تعلن شركة كير فور هيلث للتوريدات الطبية عن الشاغر الوظيفي التالي
مندوب أو مندوبة دعاية طبي (تخصص صيدلة)

الشروط الوظيفية:
1. أن يكون حاصل/ة على الشهادة الجامعية الاولى من جامعة معترف بها.
2. أن يكون حاصل/ة على شهادة مزاولة مهنة.
3. يجديد اللغة الانجليزية قراءة كتابة محادثة.
4. متفرغ للعمل.
5. حسن السير والسلوك.
6. لدية القدرة على تحمل ضغط العمل.
7. مهارات الاتصال والتواصل.
8. القدرة على استخدام البرامج التطبيقية واعداد التقارير.
9. يفضل من لدية خبرة في المجال ويمتلك سيارة.

الاوراق المطلوبة:
1. الشهادة الجامعية.
2. السيرة الذاتية
3. شهادات الخبرة
4. الدورات 

للمعنيين يرجى ارسال السيرة الذاتية والاوراق المطلوبة على الايميل التالي  a.care4health@gmail.com
يتم استقبال الطلبات لغاية 15/08/2017



المصدر مدونة فرص

إعلان عن توفير فرص دراسة في تركيا - معهد بيت الحكمة


إعلان عن توفير فرص دراسة في تركيا
في الفرعين العلمي والادبي

يعلن معهد بيت الحكمة عن توفير فرص للدراسة في تركيا في التخصصات العلمية والأدبية المختلفة التالية (الهندسة، الاقتصاد والتجارة، التمريض، الآداب، الزراعة، العلوم، التكنولوجيا، التربية) لبرامج البكالوريوس، الماجستير والدكتوراه

لغة الدراسة: اللغة التركية أو اللغة الإنجليزية 

الشروط المطلوبة
• ألا يقل معدل الطالب في الثانوية العامة عن 70% للمتقدمين لبرامج البكالوريوس
• ألا يقل معدل الطالب التراكمي في شهادة البكالوريوس عن 70%

مميزات العرض
• إعفاء من الرسوم الدراسية بنسب تتراوح ما بين 50-100% لكافة التخصصات والمراحل (بكالوريوس – ماجستير – دكتوراه)
• إمكانية توفير سكن طلابي (فندقي) شامل المبيت والنظافة ووجبة إفطار ووجبة عشاء بمبلغ 600$ للفصل الدراسي الواحد

الوثائق المطلوبة باللغة الانجليزية
1. شهادة الثانوية العامة
2. شهادة البكالوريوس
3. شهادة الماجستير
4. شهادة الميلاد
5. شهادة حسن سير وسلوك
6. 4 صور شخصية خلفية بيضاء 6 × 6
7. جواز سفر
8. تعبئة طلب إلكتروني على الروابط التالي حسب الدرجة
برنامج البكالوريوس http://ift.tt/2uRonGP
برنامج الماجستير (سنة واحدة) http://ift.tt/2w1LHAc
برنامج الماجستير (سنتين) http://ift.tt/2uQY1ok
برنامج الدكتوراه http://ift.tt/2w1LtZI

الرسوم المطلوبة 500$ يتم دفع 250$ مقدماً ودفع باقي المبلغ بعد الحصول على القبول وتأشيرة الدراسة

آخر موعد لتقديم الطلبات والوثائق المطلوبة هو يوم الخميس الموافق 31/08/2017

بعد تعبئة الطلب الإلكتروني، تقدم الوثائق المطلوبة مترجمة للغة الإنجليزية ومصدقة حسب الأصول في مقر المعهد الكائن في برج زهرة المدائن الطابق الثالث عشر مقابل الشاليهات في مدينة غزة

ملاحظات
• اي طلب غير مكتمل يعتبر لاغي
• لا يتحمل المعهد اي خطأ في تعبئة البيانات الشخصية للطالب
• ضرورة توفر الجدية عند تقديم الطلبات
• لن يتم قبول اي طلب بعد التاريخ المحدد أعلاه

للاستفسارات يرجى التواصل على رقم المعهد 2629442 أو رقم جوال 0595815816 من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الرابعة عصراً

المصدر مدونة فرص